Home الصحة الجنسية للزوجة الأسباب تمنع وصول المرأة للنشوة الجنسية

الأسباب تمنع وصول المرأة للنشوة الجنسية

0 second read
0
0
60
اهم الأسباب التى تمنع وصول المرأة للنشوة الجنسية

كتير جدا من السيدات مش بتوصل للنشوة الجنسية بس يا ترى اية الاسباب
موقعنا ازواج وزوجات حيعرفنا على اهم الاسباب اللى بتمنع

المراة من الوصول للنشوة الجنسية

عدم وصول المراءة الى النشوة

أسباب تمنع وصول المرأة للنشوة الجنسية

من المعروف عن نساء المجتمعات العربية شعورهن بالخوف و الإحراج من التعبير عن رأيهن فيما يتعلق بالعلاقة الجنسية، حتى و هن في حضن زوجهن، فقد أفادت مجموعة من الأبحاث أن حوالي نسبة 75 في المائة من النساء في العالم العربي لا تصلن إلى مرحلة الذروة أو النشوة أثناء ممارسة الجنس مع أزواجهن،  يرجع ذلك إلى مجموعة من الأسباب و من بينها الآتية:

– التخوف من فقدان القدرة على السيطرة

خوف النساء من إطلاق مشاعرهن بشكل كامل خلال التجربة الجنسية، و بالتالي يؤدي ذلك إلى حرصهن اللاشعوري بعدم الوصول إلى الذروة الجنسية لكي تبقين مسيطرات على أنفسهن.

– عدم الثقة بالنفس

إبقاء ذهن الزوجة مشغولا بما يدور في ذهن الزوج جول شكلها و مظهرها و ما إذا كانت تمنحه المتعة الجنسية الكافية، مما يؤدي إلى انشغال ذهن المرأة عن الاستمتاع بالعلاقة الجنسية و يجعل ذلك أمرا صعبا بالنسبة إليها.

– شعور الزوجة بالذنب

يرجع هذا الأمر إلى التربية التي زرعت في النساء مجموعة من القيم و المبادئ و من بينها كون الحديث عن الجنس أمر حرام و غير مسموح به على الإطلاق، هذا الأمر الذي يجعل النساء غير قادرات عن التعبير على مشاعره الجنسية بعد الزواج.

قلة النوم تؤثر سلبا علي العلاقة

الحميمة بين الزوجين

اصبح الارق يسيطر علي الكثيرات من النساء في الاونة الاخير بسبب كثرة الضغوط الحياتية اليومية .. وقد يتسبب الارق وقلة النوم في العديد من المشاكل الصحية للمرأه وينكعس بالسلب علي حياتها العملية اليومية ..
لكن هل يؤثر الارق وقلة النوم علي علاقة المراه الحميمة مع زوجها ؟
اثبتت دراسة امريكية جديدة ان المراه التي لاتنام بشكل منتظم او علي الاقل مايقارب 7 الي 8 ساعات نوم يوميا .. قد تواجة الكثير من المشاكل الزوجية التي تؤثر سلبا في علاقتها الحميمة ..

وقد شملت الدراسة 35 امرأة متزوجة حديثاً يتمتعن بحالة صحية جيدة. وتبين أنّ الزوجات اللواتي يعانين من الأرق يواجهن توترات زوجية ورفضاً لممارسة العلاقة الحميمة في اليوم التالي. من جهة أخرى، بيّنت هذه الدراسة أنّ قلة نوم الزوج لا تملك تأثيراً سلبياً في علاقته الحميمة كما نرى عند المرأة.

لذا، فالزوجة هي التي تتأثر بقلة النوم والأرق لأنّها تعبّر عن تعبها واجهادها ومشاعرها الداخلية أكثر من الرجل الذي يملك القدرة على إخفاء مشاعر الإرهاق وقلة النوم. كما أنّ جسد المرأة يعتبر أكثر عرضة للمشاكل الصحية من الرجل عندما يعاني من قلة النوم.

ولذلك، قد تصاب المرأة بضعف الجهاز المناعي والتوتر وارتفاع ضغط الدم عندما لا تحصل على حاجتها من ساعات النوم.

  أسباب تمنع وصول المرأة للنشوة الجنسية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على ق…