Home المقبلين على الزواج ممارساتٌ متنوعة لإنعاش الحياة الزوجية الجنسية

ممارساتٌ متنوعة لإنعاش الحياة الزوجية الجنسية

21 second read
0
0
74

ازواج كتير بتعانى من الملل فى الحياة الزوجية الجنسية
موقعنا ازواج وزوجات حيعرفنا على ممارسات جنسية متنوعة
لانعاش الحياة الزوجية الجنسية

انعاش العلاقة الزوجية

9 أنواع من الممارسات الجنسية

لإنعاش الحياة الزوجية

قد يتفاجأ كثير من الأزواج بتغير واقع حياتهم الزوجية بعد انتهاء شهر العسل وبدء مواجهة التغيرات التي تفرضها عليهم حياتهم فيما بعد. لكن على الجميع أن يعلموا أن الحياة الواقعية ليست بنفس رومانسية مراحل المغازلة، التودد،

الزفاف وشهر العسل، وأنه يتعين عليهم أن يعلموا أن العمل الحقيقي لتأسيس زواج رائع يتطلب بعض الجهد.orgasme
فيما يلي أربعة خطوات بسيطة يجب الالتزام بها من أجل التأسيس لتجربة زواج ناجحة :ffbsexyboypub
1- تحدث الأزواج كثيراً والتزامهم الأمانة فيما يقولونه مع بعضهم البعض عن عدة أمور من بينها الاحباطات، الجنس، الغضب، تقديرهم لبعضهم البعض، معنى الحياة وكل شيء.sex mobachar hawa2
2- السعي للعمل سوياً من أجل حل أي شيء يعترض طريقهم، والتعاون كفريق واحد في سبيل ذلك.sex mobsofia1
3- الحفاظ على الترابط من خلال الاتصالات، الجنس، العاطفة، التفاهم والاهتمام ببعضهم البعض.
4- الحرص على التعامل بروح الدعابة والمرح.
وحين تستمر العلاقات لبعض الوقت، سيتغير باتباع النظام الخاص بالجماع أو الممارسة الجنسية. ومع زيادة درجة التقارب بين الطرفين، سيتضح أن العاطفة لن تستمر في النمو بصورة أوتوماتيكية نتيجة للإعجاب بالأشياء الجديدة أو غير المعلومة.sofia
ونقدم فيما يلي 9 أنواع من الممارسات الجنسية من شأنها إنعاش الحياة الزوجية من جديد :sexy gars plage
1- المداعبات الجنسية السريعة :

وهي وسيلة يمكن اللجوء إليها عندما لا يكون أمام الزوج قدر كاف من الوقت لقضاء سهرة رومانسية كاملة، حيث يمكنك اللجوء لهكذا مداعبات مثيرة من شأنها تعويض قلة الوقت المتاح أمامك لممارسة الجنس مع الزوجة.dvsexy
2- الجنس المتستر :

يتمثل في ممارسة الجنس بشكل سري مع الزوجة خلف الأبواب المغلقة أثناء مشاهدة الأطفال للتلفزيون، التسلل لممارس العلاقة الجنسية في غرفة النوم الخاصة بالأطفال عند زيارة الوالدين أو زيارة الزوجة ( الزوج ) في مكان العمل للاستمتاع ببعض المداعبات، التي من شأنها إشباع الرغبات في بعض الأحيان.sex
3- الجنس الرومانسي :

وهو الجنس الذي يمكن ممارسته في أجواء تغلفها المشاعر الرومانسية، كما يحدث مثلاً يوم عيد الحب، أو عقب تناول وجبة عشاء رومانسية.
4- جنس الأزواج الجدد :

وهو الجنس الذي يتم بعد استحضار ذكريات فترة المواعدة، حيث الرومانسية والحديث بشكل جرئ عن الأشياء التي كوَّنت الحب بينهما.
5- جنس المصالحة :

وهو ما يمكن أن يقوم به الزوجان عقب مشاجرة أو خلاف، حيث تساعد هكذا علاقة على تنقية الأجواء بشكل أسرع، وبصورة تفيد كلا الزوجين.
6- جنس التشجيع :

وهو ما يمكن أن يفيد خاصة إذا كان أحد الزوجين حزيناً أو مرهقاً.flagrant delit sexuel
7- جنس الاسترخاء :

وهو النوع الذي يمكن القيام به في صباح يوم عطلة نهاية الأسبوع، حيث لا تكون هناك التزامات، وتكون الفرصة متاحة للاسترخاء وتناول الإفطار في السرير والاستمتاع بالحب والعلاقة مع الزوجة دون ضغوط على أي من الطرفين.
8- جنس الطمأنينة :

وهو الجنس الذي يعني بتعزيز مشاعر المودة والألفة خاصة إذا كان لدى أحد الزوجين شعور مؤقت بعدم الأمان.sex nb
9- جنس النزوة :

ويكمن الاستعانة فيه بالأزياء، الأقنعة، الألعاب الجنسية، الملابس الجلدية أو أي شيء آخر من شأنه تعزيز مستوى المتعة الذي يبحث عنه الجميع.

 

التدليك وسيلة لإنعاش الحياة الجنسية

يبدأ الامر بتدليك القدمين صعودا إلى الساقين والبطن في اتجاه القلب .. وفي غضون دقائق يكون البدن قد ارتاح وذاب التعب وانتعش الجسد والروح. ويقول يواكيم راوش مدير إحدى مدارس العلاج الطبيعي في ملدة باد فويريشوفن الالمانية إن “التدليك يحتل رأس قائمة التمرينات المفيدة .. لا يحتاج المرء أن يكون ضليعا في العلاج الطبيعى أو حتى مدلكا محترفا كي يساعد شريكة أو شريك حياته أو أقاربه وأصدقاءه المقربين”.

يبدأ الامر بتدليك القدمين
ارتخاء العضلات هو الهدف الرئيسي من التدليك المنزلي فضلا عما له من آثار عاطفية. وتقول يوليا شارنهورست وهي أخصائية نفسية في برلين إن “التلامس الجسدى “أثناء التدليك” يمكن أن يزيل بعض الحواجز ويساعد على الانسجام”.

ولكن مع ذلك هناك خطوط عريضة يتعين اتباعها. إذ يقول راوش “القاعدة هي أن الاشخاص غير المدربين لا يتعين أن يقوموا بعملية التدليك إلا للأشخاص الأصحاء.. وينطبق ذلك بصورة خاصة عندما يتعلق الأمر بالاشخاص المصابين بأمراض معدية مزمنة أو من يعانون من مشاكل في القلب”.

وفيما عدا ذلك فإن من الممكن تعلم معظم القواعد الرئيسية للتدليك من الكتب التي تشرحها. ولكن من المؤكد أن التعلم النظري لا يقارن بالتنفيذ العملي. ويقول أوفه بوفنج وهو مدرب متخصص في التدليك: “لا يمكن للمرء أن يتعلم الاسرار الدقيقة للتدليك إلا من خلال دورة تدريبية .. معظم المبتدئين يحاولون ممارسة التدليك بصورة متعجلة للغاية”. وهناك الكثير من المراكز والكليات التي تنظم مثل هذه الدورات التدريبية.

ومن الضروري أن يعرف المدلك الطريقة الصحيحة للتعامل مع مختلف الأعضاء أثناء التدليك وأن يكون لديه القدرة على معرفة مواطن الاحساس بالألم أو التوتر لدى المتلقي. كما أن على المتلقى أن ينبه المدلك إلى أي شعور بالألم أو عدم الارتياح أثناء التدليك حتى يمكن للطرفين تحديد أنسب الطرق واللمسات لعملية التدليك.

ولتحقيق ارتخاء العضلات يتعين أن يتاح للتدليك الوقت الكافي وأن يتم في مناخ هادئ. ولعل الاضاءة الخافتة والالوان الموحية بالدفء تسهم في ذلك. وتقول شارنهورست: “النساء بصورة خاصة تحببن هذه البيئة الرومانسية .. فهن يحببن البخور والشموع والموسيقى .. وإذا كانت الحجرة مهيأة بصورة سليمة فإنها تساهم في إحداث الاثر المطلوب من التدليك

أفكار رومانسية لإنعاش العلاقة

العاطفية مع الطرف الاخر

تمر العلاقة العاطفية بين الزوجين ببعض البرود بين فترات محددة، و ذلك نتيجة للضغط اليومي و أيضا للروتين الذي يحل على العلاقة، و لهذا يكون من الضروري إيجاد متنفسات لتجديد روح العلاقة الحميمة فيما بينهما، حتى يجددا حبهما لبعضهما أكثر…
و يكون هذا التجديد، في تغيير أثاث غرفة النوم، أو بتقديم هدايا تعبر عن الحب و الشغف، وربكا كلمات عاطفية تقال للآخر، و أيضا  ارتداء ملابس نغري بها الشريك.
كلها أفكار قد تساهم في جعل العلاقة الحميمة بين الزوجين أكثر شغفا و أكثر رقة.
و لما لا عشاء على ضوء الشموع، و تقديم باقة من الزهور، و أيضا تقديم بعض الحنان للحبيب و جعله يشعر بمدى صدق مشاعرنا و إحساسنا اتجاهه.
و لإظهار الحب للآخر، هناك العديد من الطرق، لكن أفضلها تلك التي نشعر بأنها نابعة من القلب و التي تصل إلى القلب مباشرة، فحتى الكلمات الصادقة يمكن الشعور بها، و لا ننسى دور العلاقة الجنسية في الموضوع، فلا يجب جعلها علاقة ميكانيكية تمر من دون أية مشاعر أو أحاسيس، فلكي توصل المشاعر كما يجب، عليها أن لا تخلو من مشاعر الحب و العشق و الاشتياق، و بهذا تكون قد لعبت الدور المنوط إليها.
كون العلاقة الحميمة بين الزوجين من الأساسيات في إنجاح أية علاقة كيفما كانت، و لهذا يجب الاهتمام لها دائما و جعلها من أوليات العلاقة الزوجية الناجحة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على ق…