Home المقبلين على الزواج الاخطاء التى تؤثر على علاقتك بزوجتك

الاخطاء التى تؤثر على علاقتك بزوجتك

1 second read
0
0
76
تعرف على اهم الاخطاء التى تؤثر على علاقتك بزوجتك

كتير من الرجال بتعمل اخطاء تؤثر بالسلب على حياتهم الزوجية

موقعنا ازواج وزوجات حيعرفك اهم الاخطاء عشان تتجنبها

اخطاء توثر على العلاقة الزوجية

أخطاء نرتكبها ولا تغفرها المراة

في كثير من الأحيان قد تجد نفسك في مواجهة إعصار من الغضب من زوجتك دون وجود أي سبب واضح لك، ولكن بالنسبة لهن فأنت قمت بارتكاب خطأ لا يغتفر، ولكي تتجنب مثل تلك الأعاصير، فإليك هذا الدليل في التعامل مع المرأة.
• تجنب أن تتورط في أي من المنازعات أو الشجارات وهي معك، خاصة إذا كنت تحاول من وراء ذلك أن تتباهى بقدراتك أمامها لأن ذلك سيؤدي في النهاية إلى اعتقادها أنك شخص مثير للشغب ودائماً ما تفتعل المشكلات.
• تجنب إثارة أعصابها بتعمدك إلقاء النكات والسخرية منها، لأنها لن ترى في ذلك أنك تتودد إليها، وإنما أنك تحاول إثارة أعصابها وإهانتها.
• لا تحاول أن تبهر الفتيات دائماً بما تملكه من أموال، فليست كل الفتيات يهتممن بالثروة والأموال.
• إذا كان تربطك بفتاة علاقة عاطفية، وحدث أن قدمتها يوماً إلى أي من أصدقائك أو أقربائك، فلا تخفي هذه الحقيقة، لأنك إذا فعلت، فتأكد أنك ستواجه يوماً عصيباً.
• إذا أردت أن تحافظ على علاقتك هادئة، فلا تخفي أية أسرار عنها.
• إذا تلقيت رسالة من صديقتك أو حبيبتك، حاول أن تجيبها برد سريع، لأنك إن لم تفعل فسوف تشعر بالقلق وعند اكتشاف أنك لم ترد عليها فسوف تعتقد أنك تحاول تجاهلها.
• لا تتجاهلها إذا كنت مجتمعاً مع أصدقائك وذلك بإشراكها في الحديث، فإن ذلك يجعلها مطمئنة أنك تحب مشاركتها كل شيء.
• عندما تغضب فتاتك، فلا تتجنب الحديث إليها معتقداً أنها ستأخذ وقتاً كافياً كي تهدأ، لأنك بذلك تزيد من غضبها، فالفتيات يهدأن حين تهتم بغضبهن وليس العكس.

 

 

5 أخطاء تجنّبها كي تضمن استمرار

علاقتك العاطفية

لا يتمنّى كثيرون منا، بعد أن نعثر على الفتاة أو السيدة التي لطالما حلمنا بها، أن نفقدها أو نبعد عنها لسبب أو لآخر. ولهذا ينصح بضرورة توخي الحذر في مثل هذه العلاقات، لأنها قد لا تتكرّر إلا بصعوبة،

ونقدّم هنا أبرز 5 أخطاء قد تنهي تلك العلاقات وهي:

– الخداع والغش:

وهو من أبرز الأسباب التي تقف وراء إنهاء أي علاقة نظراً لاستحالة استرداد الثقة بين الطرفين في ما بعد ولذلك لا تُكتَمَل العلاقة في الغالب.

– وضع العمل في المقام الأول ثم تأتي هي في المقام الثاني:

ورغم أن الفتاة تميل للفخر دوماً بعملك وطموحك كرجل، تتوقع أيضاً أن تخصّص لها جزءاً من وقتك. ويجب الانتباه لوقتك وأن تتعامل مع هذا الأمر بذكاء حتى لا يصلها أنها ليست من بين أولوياتك، خاصة إن لاحظت أنك تقضي حتى وقتك خارج العمل مع زملاء العمل.

– عدم الاكتراث بالمظهر:

حيث يجب الانتباه لذلك الأمر من منطلق أن انجذاب الفتاة لك قد يكون مبنياً على أناقة مظهرك، وهو ما قد تلحظه أنت، ولذلك يجب معرفة رأيها الشخصي وبالتالي الاهتمام به، حتى تعرف أنها مهمة بما يكفي بالنسبة لك.

– عدم توفير وقت كافٍ لها:

فإن كنت تريد أن تجعل صديقتك قريبة منك أطول وقت ممكن، فعليك أن تلجأ إلى طرق تجعلها تشعر من خلالها بأنها ذات أهمية بالنسبة لك. واعلم أنك إذا لم تولِها اهتمامك ووقتك، فإن رجالاً كثيرين آخرين سيفعلون ذلك.

– أن تكون مسيطراً على زمام الأمور:

ولك أن تعلم أن الناس يكرهون تقييد حرياتهم من جانب أناس آخرين، وبالتالي فإن من الأفضل أن تقلل قدر الإمكان من بعض السلوكيات كالغضب، اللوم، العنف، النقد، إصدار الأحكام والسخرية، لتفادي تلك المشكلة.

الاخطاء  العشرة التى تهدم العلاقة الزوجية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على ق…