Home المقبلين على الزواج تصرفات تقضي على العلاقة الحميمة بين الزوجين

تصرفات تقضي على العلاقة الحميمة بين الزوجين

1 second read
0
0
56

فى تصرفات بتصدر من الزوجين بتقضى على العلاقة الحميمة بينهم

موقعنا ازواج وزوجات حيعرفنا التصرفات دى عشان نتجنبها

تصرفات القضاء على العلاقات الحميمة

 

هذه التصرفات تقضي على العلاقة الحميمة!

لأنّ العلاقة الحميمة هي من أهمّ الأمور التي قد تحصل بين الزوجين ليظهرا الحب لبعضهما البعض، يجب عليك المحافظة على متعتها ودفئها وذلك من خلال التعرّف على التصرفات التي قد تقضي عليها حتّى من دون أن تقصدي. لجماع مثالي لا تقومي بالتالي:

– عدم التقبيل:

على الرغم من أنّ ذلك قد يبدو غريباً إلّا أنّ العديد من الزوجات لا يقمن بتقبيل أزواجهنّ أثناء الجماع. لماذا؟ لربّما يعود ذلك إلى الوضعية التي لا تمكّنهنّ من تقبيل الزوج أو لأنهنّ قد وصلن للنشوة ويعتقدن أنّ القبلة قد تدمّر الشعور الذي وصلن إليه. ومع ذلك، فمن المستحسن أن تبذلي جهداً لتقبيل شريك حياتك خلال العلاقة فذلك من شأنه أن يضيف متعة على الجماع.

– العض قبل أن يكون الطرف الآخر جاهزاً لذلك:

في حين أنّ العديدن يستمتعون بعلاقة لا تخلو من شيء من القوة، إلّا أنّ العض لأي جزء من جسم الشريك، قبل الإثارة، قد يتسبّب بالألم وعدم الراحة أو حتّى أنّه قد يمنع من حصول أي علاقة. لذا على الزوجين أن يتأكّدا من أنّ الطرف الآخر قد أثير ومتحمّس كلّياً للجماع قبل عضّ الكتف، الأذن، أو أي جزء آخر من الجسم.

– تجاهل كافة مناطق الجسم إلّا الأعضاء الحميمية:

من المؤكّد أنّ الأعضاء التناسلية مهمّة أثناء الجماع، إلّا أنّه يجب الاهتمام بأجزاء أخرى من جسم الشريك والتركيز لبعض الوقت عليها مثل الركبتين، الرسغين، الظهر، والمعدة؛ فهذه المناطق تثير الشهوة الجنسية عند الرجل والمرأة على حدّ سواء. بمداعبة هذه المناطق بلطف ستثيرين زوجك وتزيدين فرصة الاستمتاع بالجماع.

– عدم البوح بالأحاسيس:

ألا تحبّين أن تسمعي من زوجك أنّه يستمتع بالعلاقة الحميمة؟ عامليه بالمثل وأخبريه عندما تشعرين بالإثارة أو عندما تشعرين بالاستمتاع المطلق فذلك من شأنه أن يشجّعه ويعرّفه على ما تحبّينه وبالتالي يحفّزه على القيام بأداء أفضل في كل مرّة.

 

تصرفات سيئة تفسد العلاقة الزوجية

تبدأ المشاكل بين الزوجين من أصغر الخلافات حتى تصل لخلافات كبيرة خطرة تهدد العلاقة الزوجية وتهدمها، لهذا تعرفي في هذا المقال على التصرفات السيئة والتي تبدو تافهة إلا أنها قد تتسبب في هدم الزواج:

– عدم الاعتراف بالخطأ:

ينكر الزوج أو الزوجة أحيانًا أنهما مخطئان. هذه الطباع تكون مرسخة عادةً في الرجل إذ إنه لا يتقبّل الملاحظة أو الاعتراف بالخطأ. ففي هذه الخطوة ضعفٌ لا يقبله إلا أن العكس هو الصحيح فالإعتذار يقيك أيها الرجل من خلافٍ إنت بغنىً عنه ويقرب الشريك منك.

– الإنشغال عن الحبيب:

لا شكّ أننا نطمح للوصول الى أعلى المراتب والمراكز في العمل لكن للعائلة مكانة خاصة من الضروري الحفاظ عليها. وهذا دور كلا الطرفين لذا فتخصيص بعضٍ من الوقت للتسلية أمرٌ لا بدّ منه.

– التحفظ على بعض الأمور ومحاولة إخفاء الأسرار عن الطرف الآخر:

بعد سنواتٍ من الزواج، يغيب عنصرٌ مهم جدًا في هذه الشراكة الأبدية وهو الحوار. فجلسات النقاش والمصارحة التي كانت تجمع الشريكين في الماضي تصبح أمرًا ثانويًا إلا أنها في الحقيقة من أسس الزواج. نصيحتنا لكما لا تجعلا الروتين يأخذكما بيده الى الهاوية ويبعدكما عن بعضكما فيصبح كل شخص بعيدًا عن الآخر، يحاول إخفاء الأسرار والتفاصيل اليومية.

تصرفات تقضي على العلاقة الحميمة بين الزوجين

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على ق…