Home الجنس والدين ما يبحث الرجل عنه في المرأة

ما يبحث الرجل عنه في المرأة

8 second read
0
0
70
اهم الأشياء التي يبحث الرجل عنها في المرأة

يمكن سيدات كتيرة متعرفش اهم حاجات ممكن الراجل يبحث عنها فى المرأة

موقعنا ازواج وزوجات حيعرفنا على اهم ما يبحث الرجل عنة فى المرأة

 

 

أشياء يبحث الرجل عنها في المرأة

عندما نسأل عن الأشياء التي يفضلها الرجال في النساء نجدها كثيرة ، ومن بين هذه الأشياء أن تكون المرأة ساحرة فاتنة وجميلة وهي من الأمور البديهية التي يعجب بها الرجال في النساء ولكن ما هي الأشياء الأخرى التي يحبها الرجال في النساء

1- أن تبدين جميلة وذكية الرائحة :

وعن ذلك يفضل الرجال النساء ذوات الرائحة الطيبة والعطرة اللاتي يضعن مزيجا من الروائح والعطور والشامبوهات وكذلك اللاتي يستخدمن أفضل أنواع الصابون والتي تجعل جميعها المرأة نظيفة جميلة وفاتنة وفي المقابل يكره الرجال النساء ذوات الرائحة الكريهة التي تنفرهم منها لذا فلتحذر النساء جميعا أن يظهرن بمظهر كريه حتى لا ينفر منهن الرجال.

2- نزعة الأمومة :

وإذا تحدثنا عن نزعة الأمومة يمكننا القول إن الرجال يفضلون النساء اللاتي يتمتعن بغريزة الأمومة والقادرات علي الإنجاب لأن الرجال بطبيعتهم يفضلون النساء اللاتي ينجبن لهم البنين والبنات الذين يحملون اسمهم مستقبلا ويرثونهم عند موتهم ،لمن في المقابل يفضل الرجال النساء المنجبات اللاتي يهتمن بهم وليس بأطفالهن فقط ولا يفضلون أن يتحول اهتمام نسائهم وينصب علي تربية الأطفال فقط.

3- التي تصغي جيدا :

طبيعة الرجال أن يكرهون السيدة الثرثارة كثيرة الكلام في جميع الأوقات وفي المقابل يفضلون النساء اللاتي يصغين ويسمعن أكثر مما يتكلمن وهذا من الأمور الجيدة التي يجب أن تتحلي بها معظم النساء ، لأن الرجال لديهم المزيد والكثير من المشاكل ولذلك فهم بحاجة إلي من يشكون له مشاكلهم ويستمعون إليه سواء كانت صديقة أو زوجة ، وإن كانت الزوجة هي أقرب من يبوح الرجل لها بهمومه ومشاكله وكل ما يطلبه منها الزوج في هذه الحالة أن تصغي إليه وتستمع غلي مشاكله وأن نكون له عونا.

4- التي تعبر جيدا عن ذاتها :

من البديهي أن تكون المرأة واثقة من نفسها وأن تعبر جيدا في جميع المواقف والحيان عما تريد أن تقول ، وذلك في المواقف التي لا تستدعي الخجل ، فعلي قدر ما يكون الخجل مطلوبا غلا أن قدرة المرأة علي التعبير عن نفسها وثقتها الجيدة في نفسها من أكثر المميزات التي تجذب لها الرجال ، وتحوز بذلك علي رضاهم وإعجابهم الشديدين.

5- خفة الظل :

روح الدعابة أيضا هي من الأمور المطلوبة التي يجب أن تتحلي بها جميع النساء فالرجال يفضلون دائما المرأة خفيفة الظل ويبغضون ويكرهون هؤلاء اللاتي لا يتحلين بروح الدعابة والمرح ، حيث أن الرجال عندما يرجعون إلي المنزل ينتظرون أن يكون في استقبالهم سيدة البيت التي تملأ عليهم الجو خفة ومرح.

6- التي لا تخاف أن تصرخ :

هل تعلمن أيها السيدات جميعا أن الرجال بحاجة إلي أن يصرخوا مثل ويبكوا مثل الأطفال تماما لكن لكونهم رجال فلا يجب أن يفعلوا ذلك وإذا ما قاموا به فغنهم سيرون اللوم الشديد من جميع المحيطين بهم ، ولذلك فغن الكثير من الرجال يعجبون من قدرة المرأة علي أن تصرخ بل ويحسدونها علي هذه القدرة ويتمنون لو بإمكانهم أن يفعلوا ذلك.

7- الأرداف :

يقول معظم الرجال أنهم عندما يخرجون غلي العمل في الشوارع فأنهم يكونون مسرورين لرؤية النساء عن الرجال ، ويفضلون من النساء ممشوقات القوام ذات الأرداف الجميلة والممتلئة ولا يفضلون النظر إلي النساء ذوات الأرداف النحيلة التي لا تثيرهم ولا يعجبون بها.

8-الكعب العالي :

لا شيء يجعل الأرجل أكثر إثارة من الكعب العالي ، فنحن نحب جميع الأحذية ذات الكعب العالي وكذلك الرجال وإن كان الكعب العالي يثير انتباه الرجال أكثر من النساء.

9- التي تبدو جميلة في البنطال:

معظم الرجال دون استثناء يفضلون النساء اللاتي يرتدين البنطال في جميع الأوقات خاصة أثناء فترات الليل ، لاسيما عندما تجعلين نفسك أكثر توهجا مع إضافة الأنواع الجميلة والأنيقة من ماكياجك.

 

تعرفي على صفات المرأة التي يبحث عنها الرجال

تتساءل المرأة كثيراً ما الذي يمكن أن يجذب الرجل إليها؟

وما هي الصفات التي يبحث عنها في المرأة التي سيختارها شريكةً له؟

فيقول البعض بأن المرأة التي تضج أنوثة وجمالاً هي حلم كل رجل، بينما يجيب البعض الآخر بأن المرأة الذكية سريعة البديهة هي التي تجذبه أكثر.

وهناك الكثير من المعلومات المتضاربة حول مايريده الرجال حقاً من صفات في المرأة، لكن ماهو أكيد أن لكل رجل ذوقه وميوله الخاصة والمختلفة عن غيره من الرجال. هل تودين سيدتي معرفة الصفات الحقيقية التي يبحث عنها الرجال؟

إذاً تعرفي عليها معنا اليوم :

الذكاء:

ينجذب الرجل إلى المرأة الذكية والواعية بشكل كبير، المرأة التي تتقن فن النقاش وتستطيع التعبير عن نفسها بذكاء وهدوء، ويرفض المرأة الغبية التي لايثق بذكائها والاعتماد عليها في حياته الزوجية. فليس الجمال إذاً هو كل ما يبحث عنه الرجل في المرأة التي يحلم بالارتباط بها. فهو يعلم أن لدى المرأة الذكية القدرة على تفهم الزوج والصمود أمام المشكلات والعقبات التي يمكنها أن تواجههما في حياتهما معاً.

روح الدعابة:

يكره الرجل المرأة التي تتذمر وتشكو طيلة الوقت، ويعشق تلك اللطيفة والمرحة والتي تضفي أجواءً من البهجة والفرح أينما حلت، فالرجل يميل بطبعه إلى الدعابة والفرح، وينفر من أجواء الحزن والنكد، لذا احرصي على أن ترسمي ابتسامة دائمة على وجهك.

الثقة والشخصية القوية:

ينظر الرجل إلى المرأة التي تمتلك شخصية قوية وواثقة، أنه يمكن الاعتماد عليها بشرط ألا تؤثر هذه الشخصية القوية على أنوثتها ورقتها فهو أيضاً يكره المرأة المسترجلة. المرأة القوية الواثقة بنفسها في نظره تستطيع تربية أولادها بشكل جيد، وأن تزرع في نفوسهم القوة والثقة بأنفسهم، لأن شخصيتها لابد وتنعكس على أسرتها بالكامل.

الجمال والمظهر الحسن:

بالتأكيد لن نغفل دور الجمال في لفت انتباه الرجل وجذبه للمرأة، فالرجل يعشق الجمال والأناقة، ومن الضروري جداً أن تهتمي بمظهرك وبجمالك لتكوني جميلة دائماً ومميزة في نظره.

البساطة والطبيعية:

احرصي على عدم المبالغة في طريقة لباسك أو مكياجك فالرجل يفضل المرأة الطبيعية التي لا تبالغ في مكياجها ولباسها بطريقة مزعجة، و يميل إلى المرأة صاحبة الإطلالة الطبيعية البسيطة والأنيقة في نفس الوقت.

الاستقلالية:

على الرغم من أننا نسمع كثيراً بأن الرجال يخافون المرأة القوية والمستقلة ويتجنبون الارتباط بها، إلا أن هذا الكلام غير صحيح لأنها تجذبهم بشكل كبير، ووفقاً للدراسات الحديثة فثلثي الذكور يرغبون بمساعدة النساء لهن بالأمور المالية، ولم لا ونحن على أبواب عام 2014 وقد حققت المرأة قفزات كبيرة في النضال من أجل المساواة .

كوني نفسك:

إذا أردت أن تكسبي احترام وإعجاب الرجل عليك أن تكوني أنت حقاً بدون تصنع أو تمثيل، لا تتصرفي عكس طبيعتك وقناعاتك وكوني طبيعية وحقيقية تماماً وستنالين إعجابه وتقديره بالتأكيد.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على قدرة الجنسية موقعنا ازواج وزوجات…