Home استشارات أهمية الرغبة الجنسية في الجماع

أهمية الرغبة الجنسية في الجماع

6 second read
0
0
47
أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية

كتير من الرجال بيجهل اهمية ان الزوجة تكون لديها رغبة جنسية مثلة

جنس هو أحد الأنشطة الإنسانية الأساسية التي لا تتضمن فقط التفريغ الوظيفي الطبيعي وإنما تتضمن أيضا تدعيما لمشاعر الحب والمودة بين الزوجين.

وعلى الرغم من أن الحديث عن الجنس في مجتمعاتنا العربية لايزال يعتبر موضوعا يخدش الحياء ولايجب الخوض فيه، إلا أن التعرف على الثقافة الجنسية عن قرب يسهم في المحافظة على جودة حياتنا التي تتحقق بها صحة الفرد البدنية والنفسية.

أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية

تعد المشكلات الجنسية أحد أهم أسباب الطلاق وانهيار الحياة الزوجية. فقد تستمر العلاقة الزوجية بدون ممارسة الجنس إلا أن الاضطراب سوف يظهر في منطقة أخرى من الحياة الزوجية مما قد يدفع الناس إلى طلب الطلاق.

فنجد أنه من النادر أن يذكر المطلقون أو من يعانون من مشكلات في حياتهم الزوجية الأسباب الحقيقية وراء الإنفصال، وعادة ما يتخفون وراء أسباب أخرى أو غير حقيقية مثل البخل أو الملل أو الروتين أو سوء الطباع . وفي حالات كثيرة يكون الطلاق أو انهيار الحياة الزوجية هو الترجمة العملية لعدم اهتمام الطرفين بأن يتمتعا بحياة عاطفية أو جنسية غنية، تذكي الروح، وتدعم تماسك الزوجين بل والأسرة بشكل عام في مواجهة تحديات الحياة.

لهذا فإنه من الضروري أن يفهم كلا من الزوجين التعريف العلمي للعلاقة الجنسية ومراحلها ومحفزاتها والمشكلات التي قد تطرأ عليها، وبالتالي أساليب معالجة هذه المشكلات والوصول إلى علاقة جنسية صحية ومفيدة للطرفين.

 

أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية

فيديو : عن أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية

https://www.youtube.com/watch?v=sNdwLjU_hYE

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على قدرة الجنسية موقعنا ازواج وزوجات…