Home استشارات أضرار العادة السرية على الفتيات

أضرار العادة السرية على الفتيات

4 second read
0
0
58

على الرغم من أن الرجال قد تكون اكثر نشاطا حول النشاط الجنسي المنفرد ، بينما تكون النساء عادة أقل اقبالا . عادة ما يكون الاستمناء في المرأة يأخذ أشكالا عديدة ، فمعظم النساء مثل الرجال ، يترددوا على العادة السرية .

 العادة السرية

اضرار العادة السرية عند النساء .. الاستمناء

يقول معالجين الجنس للنساء بأنهم قد يشعروا بالذنب حيال ذلك ، وخاصة إذا كانوا في علاقة ملتزمة ، وقد يكون بسبب تعب الشريك ، او بسبب تواجده خارج المدينة .
قد تلجأ النساء للعديد من اشكال العادة السرية ومنها القيام بأصابع الهزاز مع طريقتان مشتركة للعادة السرية . أكثر من نصف النساء 2،056 ، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 60 ، يستخدموا الهزاز إما أثناء الاستمناء أو الجماع . بالإضافة إلى غيرها من النساء الذين يقوم بالعادة السرية بإستخدام الجزء الخلفي من اهتزاز رأس فرشاة الأسنان أو مقبض فرشاة الشعر ، أو نفثات الماء في حوض الاستحمام .
على الرغم من أن بعض الخبراء يشعرون بالقلق بشأن الآثار الجانبية من استخدام الهزاز ، مثل خدر الأعضاء التناسلية أو الألم ، كما ذكرت بعض الابحاث ان أقل من 30٪ من النساء يمسح بالهزاز .

تلجأ النساء إلى الاستمناء من أجل تحسين الروح المعنوية لها ، والذي يمكن من شأنه أن يحسن المزاج من الاكتئاب” ، كما انها يمكنها التركيز على التجربة دون التأكد من إتاحة الوقت من شخص آخر . هذا لا يعني أنك لا تحب شريك حياتك ، بينما ربما فقط تحتاج إلى التفكير مع نفسك في بعض الأحيان ، كما يقول الخبراء .
استنادا إلى تقارير من الآباء والمعلمين وغيرهم من مقدمي الرعاية ، بينما تشير البحوث إلى أن معظم الأطفال الصغار (بنين وبنات) يؤثر عليهم لمس الأعضاء التناسلية الخاصة بها كجزء من التطور النموذجي للطفل والاستكشاف .
في دراسة واحدة اجريت بناءاً على طلب العلماء وطلاب الجامعات على تذكر تجاربهم خلال مرحلة الطفولة ، ما يقرب من 40٪ من النساء والرجال حيث تذكرت تحفيز الأعضاء التناسلية الخاصة بها – وليس فقط من باب الفضول ، ولكن من أجل المتعة – قبل سن البلوغ .

يحفز العديد من المراهقين للأعضاء التناسلية الخاصة بهم ، والذين تتراوح أعمارهم بين 12-18 . نموذجية الاستمناء الذاتي في أي عمر من غير المرجح للغاية أن تسبب أي ضرر دائم إلى الأعضاء التناسلية . في الواقع ، ان تجربة الاستمناء غالبا ما تساعد الرجال والنساء في معرفة المزيد حول ما يشعر به جيدة والمريح ، والممتع لهذه الهيئة .

معظم الرجال والنساء يقومون بأول تجربة للنشوة الجنسية أثناء ممارسة العادة السرية وحدهم ، كما ان الكثير من النساء لا يقومون بتجربة النشوة حتى وهم في العشرينات ، الثلاثينات أو أكبر سنا .
هناك أسباب كثيرة وراء عدم الشعور بالنشوة مع شريكك فإن اغلب النساء غالبا ما يجدون صعوبة في الشعور أثار أو لتجربة النشوة عندما يجري العلاقة الحميمة مع ازواجهم . بعض هذه الأسباب لها علاقة مع الضغوط التي تضع النساء على أنفسهم لوجود النشوة ، الضغط الذي قد يشعر من شريك ، ونفاد الصبر (يمكن أن يستغرق وقتا طويلا – في بعض الأحيان 30 دقيقة أو ساعة أو أكثر – للنساء لهزة الجماع) ، وصعوبة استرخاء الجسم .
غالبا ما تجد النساء اكثر صعوبة في الشعور للأثار أو النشوة الجنسية لأنهم تلقوا معلومات غير صحيحة أو غير مكتملة حول الحياة الجنسية .

العادة السرية عند النساء قد تلحق الضرر للأعضاء التناسلية ، فالحقيقة : ان الرجال يقطعون التمسيد أما النساء فيقومون بفرك البظور أو باستخدام الهزاز (الغير مرجح للغاية لإلحاقه الضرر للأعضاء التناسلية) . الغرض البيولوجي للحياة هو إعادة الحياة ، لذلك تطورت على مدى دهور من الأعضاء التناسلية لتكون اكثر صعوبة ، و مرونة للأجهزة . أكبر خطر هو الضرر الذي يؤثر على الجلد و الأعضاء التناسلية للمناقصة خلال جلسات مطولة . الحل هو تشحيم الزيوت ، ومحاولة اللعاب ، والزيت النباتي ، أو التشحيم التجاري .

العادة السرية تسبب مشاكل الصحة العقلية

الحقيقة: أنه يسبب الشعور بالذنب ، إذا كنت شخص متدين فسوف يزداد لومك من فعل الاستمناء .
الاستمناء يسبب مشاكل محورية رئيسية من حياتك . إذا كان لديك صعوبة في التوفيق بين ممارسة العادة السرية مع بقية حياتك ، فعليك بإقتراح واستشارة الطبيب المعالج للجنس . حتى يمكنك العثور على حل .

الهزاز لممارسة الجنس

الهزاز يساعد فعلا النساء بالرد على التحفيز المثير . أنه يسمح للنساء لتجربة مجموعة كاملة من الاستجابة الجنسية ، والتي تصبح أكثر راحة مع ذواتهم المثيرة . هناك مزيد من المعرفة الذاتية المستفادة مع الهزاز الذي يساعد النساء عادة ان تستجيب إلى أنواع أخرى من اللعب الجنسي .

ادمان الهزاز للمرأة

الحقيقة: رقم مرور الوقت ، إلا ان بعض النساء تصبح مولعة بشكل خاص من التحفيز بإستخدام الهزاز والاستمتاع به منفردا او حتى مع شريك الجنس . انه التفضيل الشخصي ، وليس “إدمان” .

خطأ ممارسة العادة السرية

الاستمناء هو حياتنا الجنسية الأصلية . انها واحدة من الطرق الأولى التي يتعلمها الأطفال لتجربة المتعة الجسدية إلى أنفسهم .
عندما يدخل الناس في العلاقات الجنسية ، فقد يعتقد البعض أنه من الخطأ أن يستمر في الاستمناء ، وأنه لم يعد ضروري .

دراسات وابحاث

وفقا لدراسة حديثة امريكية حول الاستمناء بإعتباره امر شائع ولكن ليس للجميع ، فقد اظهرت عينة تمثيلية 5،865 من الأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 14-94 من قبل الباحثين في معهد كينزي جامعة إنديانا ، واعتمادا على العمر ، واستمنى 67-94 في المئة من الرجال مرة واحدة على الأقل ، وفعلت ذلك 43-67 في المئة في الشهر الماضي ، مع الناس الأصغر سنا يفعلون ذلك في كثير من الأحيان . بين النساء ، قد تستمني من 43-85 في المئة ، مع 21-43 في المئة . لأن الاستمناء لا يزال وصم ، وحتى في بعض المسوحات مجهول الذين لا يعترفون بذلك ، لذلك فمن المحتمل أن المعدلات الفعلية الأعلى تصل إلى حد ما .

الآن ، قد يسبب مشاكل الاستمناء في العلاقة . الزوجين يرتبطا بمعاني مختلفة . بالنسبة لمعظم الرجال ، فإن الاستمناء هو مجرد وسيلة ممتعة للاسترخاء ، وشكل من أشكال التلطف بالنفس .

اضرار العادة السرية عند النساء .. الاستمناء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على قدرة الجنسية موقعنا ازواج وزوجات…