Home الصحة الجنسية للزوجة حقائق علمية ”صادمة” عن الجنس لدى النساء

حقائق علمية ”صادمة” عن الجنس لدى النساء

10 second read
0
0
67

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أشار تقرير صدر مؤخرا إلى عدد من الحقائق العلمية ”غير المألوفة” لعالم الجنس عند النساء، وهنا نقدم لكم بعضا من هذه الحقائق بحسب ما جاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـCNN.

حقائق عن المراة

حقائق علمية ”صادمة” عن الجنس لدى النساء

1- تغير دورة النور يؤثر في الخصوبة

ترتبط عملية الحيض والتبويش لدى المرأة أصلا بمنازل القمر، فهى تحيض عند الهلال، عند أقل معدلات القمر إضاءة، فيما تنزل بويضاتها عند البدر واكتمال القمر باعتباره أكثر منازله نورا، لكن مع تعرض المرأة المستمر للإضاءة الصناعية، إضاءة الشاشات والمصابيح الليلية أدى هذا إلى ارتباك دورة الإحاضة والتبويض فى جسدها التى قد تتأثر لأقل معدلات إشعاعات ضوئية ليلية، حتى أن البعض بدأ يلجأ إلى تحوير أنظمة الإضاءة الليلية بغرف نومهن للاستفادة من تغيرات ضوء القمر للتحكم فى أيام ومعدلات التبويض لديهن!

2- الحمل قد يحدث بعد فترة 5 – 8 أيام من ممارسة العلاقة

فقد أظهرت الدراسات أن لبعض الحيوانات المنوية القدرة على الكمون حية فى السائل المخاطى المبطن للرحم قبل حدوث إخصاب فعلى للبويضة، حيث قد تصل مدة كمونه أحيانا إلى ثمانية أيام قبل التخصيب.

3- ارتداء الكعب العالي قد يؤثر سلبا علي الأورجازم،

أو شعور المرأة بالنشوة

-مؤخرا صممت عدة بيوت أزياء، وشركات أحذية موديلات للكعب ذات «نسب تقوس» ملفتة، تقارب نسب تقوس حوض المرأة، الحق أن المرأة حين مرورها بلحظة الأورجازم أثناء الممارسة يتعرض حوضها طبيعيا لحالة تقوس شديدة، إلا أن ارتداء الكعب العالى بشكل يحاكى تقوس الحوض يضع أرضية الحوض لديها بشكل اصطناعى مستمر فى حالة أورجازم غير حقيقية، الأمر الذى يستحيل معه حوضها التقوس بكفاءة وبكامل فاعلية حال الممارسة، فكما تقول الأبحاث فإن تقوس الحوض يسير بتدرج لنقل من (صفر إلى 60) – فإن ظل مضبوطا طوال الوقت على «55» فإن حوض المرأة لن يمكنه مطلقا تجاوز زاوية تقوسه إلى أقصاها أثناء الممارسة، فلا يمكن لجسد المرأة الانتقال من وضعية (55 بسبب الكعب إلى60 بسبب الأورجازم)!

4- الأورجازم يجعل المرأة أكثر ابتكاراً، وابداعا

أظهرت الدراسات أن النشوة تجعل المرأة أكثر ثقة فى نفسها، أكثر سعادة، وأكثر ارتياحا وأكثر قابلية للإبداع والابتكار والإنتاج فى مختلف مناحى حياتها، وعلى العكس، فإن المرأة المبدعة ذات العقلية الابتكارية عادة ما تمر بالنشوة الكاملة أثناء العلاقة.

5- حبوب منع الحمل تثبط الشهوة

إن أى علاج ذو أساس هرمونى له هذا التأثير، ففى أحوال عدة لا تستطيع بعض النساء الاستجابة بسبب توقفهن عن تناول حبوب منع الحمل، ويتأثر تجاوبهن مع الشريك كثيرا لأن أجسادهن لازالت بحاجة إلى نفس المعدلات الهرمونية العالية التى كان يوفرها الدواء فى السابق.

6- الجلوس إلي كراسي بعينها قد يثير المرأة

أظهرت الدراسات أن الأعصاب العجزية تغذى أنسجة الإثارة بالمهبل والمؤخرة والعضو الأنثوى، وعليه أظهرت الأبحاث أن الجلوس على كراسى ذات تصاميم معينة من شأنها الضغط على الأعصاب العجزية وبتكنيك جلوس معين قد يسبب تهيجا فى أنسجة الإثارة، مما ينتج عنه الشعور بالإثارة الجنسية.

7- ولكنه قد يثبط في الوقت نفسه الشعور بالأورجازم

ففى المقابل، قد ينشأ عن الجلوس إلى تلك الكراسى بمعدلات طويلة نوعا من كسل فى العضلات القطنية، وتخدل فى أنسجة العضو الأنثوى مما يعيق الجسد فيما بعد عن المرور بدورة الأورجازم كاملة أثناء العلاقة.

8- للمرأة ثلاث نقاط إثارة ينبغي أشباعها

العضو الأنثوى، الـ«جى سبوت»، و عنق الرحم، والبعض يضم منطقة الحلمة إلى تلك القائمة.

9- يتباين توزيع النهايات العصبية بالمهبل من امرأة لأخري

الأمر الذى يمكن اعتباره بمثابة «بصمة مهبلية»، فتتفرد كل امرأة عن الأخرى بتشكيل خاص من النهايات العصبية بأعضائها الجنسية تؤدى إلى تباين «المدة اللازمة لإشبعها واستمتاعها»، وتمايز أساليب وكيفية استثارتها عن الأخريات.

10- انقباضات حالة الأورجازم محاولات للرحم لاحتواء السائل المنوي

الانقباضات التى تشعر بها المرأة أثناء مرورها بحالة الأورجازم، هى فى الحقيقة محاولات من الرحم لجمع السائل المنوى الذكرى واحتوائه داخله.
فالعضلات والأنسجة المبطنة للرحم تدفع به أماما وخلفا فى انقباضات متكررة بهدف أساسى هو جمع السائل المنوى الراقد فى عمق المهبل بعيدا عن عنق الرحم، ورفعه كله قدر الإمكان لتحسين فرص الإخصاب وحدوث الحمل.

11- الترطيب الجيد يؤدي إلي أورجازم أقوي وانتشاء أفضل

ولأن الجسم أغلبه من السوائل، فإن الترطيب الجيد وتناول كميات مناسبة من المياه تؤدى لرفع كفاءة دورات الانتشاء.

12- كل النساء يستطعن الوصول إلي النشوة

كل النساء بإمكانهن المرور بحالة الأورجازم، فكل النسوة يولدن ولديهن من القدرة والإمكانيات والآلية التركيبية والتشريحية الداخلية ما يحقق لهن حالة الأورجازم، لكن لا يسعى الجميع لتعلم كيفية استخدام هذه الآلية بكفاءة.

فيديو : عن حقائق علمية صادمة عن الجنس لدى

النساء

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

ادمان الافلام الجنسية وتأثيرها

كتير من الرجال بيدمن الافلام الجنسية ودة لية اثر سلبى على قدرة الجنسية موقعنا ازواج وزوجات…